دكتور اوعية دموية في مدينة نصر

أكبر دكتور اوعية دموية في مدينة نصر 2021

الأوعية الدموية هي قنوات مُغلقة تحمل الدم إلى كل أنحاء الجسم. إن متوسط جسم الإنسان البالغ يحتوي على أكثر من 100,000 ميل من الأوعية الدموية، إذا أُخُذت الأوعية الدموية ووضعت في خط واحد. 

تصل هذه الشبكة الواسعة من الأوردة والشرايين والشعيرات الدموية إلى كل ركن من أركان الجسم، لتوصيل الأكسجين إلى الأنسجة وإزالة الفضلات.

أمراض الأوعية الدموية هي حدوث أي خلل في الشرايين أو الأوردة، مما يؤثر على الدورة الدموية بشكل عام. تتطلب أمراض الأوعية الدموية تدخل أحسن دكتور أوعية دموية في مدينة نصر، وهو الأستاذ الدكتور حسام المهدي.

أمراض الأوعية الدموية تشمل مجموعة من الأمراض الشائعة ومن أشهرها تصلب الشرايين الذي يتطور لانسداد الشرايين الطرفية. كما يوجد عدة أمراض تُصيب الأوردة مثل القصور الوريدي المزمن والجلطات والدوالي. ينصح الدكتور حسام المهدي بسرعة التوجه لأقرب دكتور إذا كنت تعاني من أي من عوامل الخطر المُتمثلة في ارتفاع ضغط الدم أو الأصابة بمرض السكري أو ارتفاع معدلات الكوليسترول والدهون الضارة أو أن يكون المريض من المُدخنين. 

من هو الدكتور حسام المهدي؟

الكثير من المرضى يعتبرون الدكتور حسام المهدي أحسن دكتور أوعية دموية في مدينة نصر، وذلك لما يتمتع به من خبرة علمية وعملية فائقة. الدكتور حسام المهدي هو استشاري جراحات الأوعية الدموية وعلاج القدم السكري والدوالي في القصر العيني بجامعة القاهرة، وحاصل على أول دكتوراه تخصصية في جراحات الأوعية الدموية في مصر.
بالإضافة إلى ذلك، حصل الدكتور حسام المهدي على زمالة كلية الجراحين الملكية في إنجلترا وزمالة جامعة كيل في القسطرة الطرفية وجامعة كولن في إصلاح الشريان الأورطي بالقسطرة في ألمانيا.

ما هي تخصصات أحسن دكتور أوعية دموية في مدينة نصر؟

يقدّم الدكتور حسام المهدي العلاج الأمثل للعديد من الحالات ومنها:
علاج مشاكل القدم السكري ومضاعفاتها وعلاج الغرغرينا.
معالجة انسداد الشريان السُباتي بالدعامات.
علاج دوالي الساقين بدون جراحة من خلال الليزر أو الحقن أو تقنية كلاكس.
توسيع انسداد الشرايين الطرفية في القدم أو الساق.
علاج تمدد الشريان الأورطي.
علاج القرح الوريدية في الساق.
تركيب الوصلات لحالات الغسيل الكلوي.
توفير العلاج بالقسطرة الطرفية.
التخلص من الأوردة العنكبوتية نهائيًا.

عنوان ومواعيد عيادة أفضل دكتور أوعية دموية في مدينة نصر:

يتواجد الدكتور حسام المهدي في عيادة مدينة نصر يومي الأحد والأربعاء من الساعة 5:00 إلى 7:00 مساءًا.
عنوان العيادة: عمارة 66 شارع عباس العقاد- أمام ماكدونالدز- الدور السادس.

مميزات عيادة الدكتور حسام المهدي:

يوفر مركز الدكتور حسام المهدي أحدث الأساليب التشخيصية والعلاجية التي توصلت إليها التكنولوجيا الحديثة في علاج أمراض الأوعية الدموية، كما أنه يمكنك الحجز أونلاين من خلال موقعنا أو الحجز عن طريق الهاتف.
الدكتور حسام المهدي هو جراح تشعر معه بالراحة والاطمئنان، ويحرص على تتبع صحة مرضاه على المدى الطويل وتقديم الرعاية المستمرة لهم.
الدكتور حسام المهدي يُقدم كافة خيارات العلاج المُتاحة بعد تحديد عوامل الخطر لدى كل مريض، ولديه الخبرة في اتخاذ قرارات جراحية ممتازة بعد تقييم تلك الخيارات.
الدكتور حسام المهدي يقدم علاجًا مُنسقًا وشاملاً لجميع المرضى في مُختلف الأعمار.
الدكتور حسام المهدي يتعامل مع الحالات المُعقدة والخطيرة في الأوعية الدموية بطريقة احترافية.
الدكتور حسام المهدي يُوفر التقنيات المُتقدمة لعلاج أمراض الأوعية الدموية المُختلفة والسيطرة على مضاعفاتها.

نُشجعك على حجز موعدك مع الأستاذ الدكتور حسام المهدي واستشارته فيما تعاني منه من أعراض وآلام لمساعدتك في السيطرة على مرضك.