افضل دكتور اوعية دموية في مصر

افضل دكتور اوعية دموية في مصر

يعد الدكتور حسام المهدي افضل دكتور اوعية دموية في مصر ، فهو أستاذ جراحة الأوعية الدموية بطب القصر العيني،  يعالج كافة أمراض الأوعية الدموية والتي تشمل: علاج تمدد الشريان الاورطي، علاج دوالي الساقين بالليزر والحقن ، انسداد شرايين الساق والشريان السباتي في الرقبة وعلاج القدم السكري و خاصة علاج غرغرينا القدم السكري وتركيب وصلات لحالات الغسيل الكلوي . 

ما هو مرض الأوعية الدموية؟

هي أى حالة غير طبيعية في الأوعية الدموية “الشرايين والأوردة” تسبب مشكلات طوال شبكة نقل الدم عبر الجسم ويمكن أن تؤدي الموت.

أكثر أمراض الأوعية الدموية شيوعا:

– السكتة الدماغية وأمراض الشريان المحيطي (PAD)
– تمدد الأوعية الدموية “الشريان الأورطي” (AAA)   
– مرض الشريان السباتي (CAD)
– التشوه الشرياني الوريدي (AVM)
– الانسداد الرئوي (جلطات الدم)
– الدوالي 
– انسداد شرايين الساق
– قصور الشريان السباتي في الرقبة
يعتبر الكثيرون معرضون للإصابة بأمراض الأوعية الدموية خاصة مع توافر عوامل السمنة ومرض السكري وارتفاع ضغط الدم يحدث مرض الأوعية الدموية بشكل شائع في مواقع تدفق الدم المضطرب ، كما يحدث عندما يتغير تدفق الدم في الشرايين بشكل مفاجئ.

تشخيص أمراض الأوعية الدموية

يعتمد جزء كبير من علاج الأوعية الدموية على التشخيص السليم من قبل الطبيب لذلك يحتاج المريض إلى افضل دكتور اوعية دموية بالقاهرة للقيام بهذه المهمة خاصة وأن مضاعفات هذه الأمراض تكون خطيرة للغاية

تشمل الفحوصات التي يحتاجها الطبيب لتشخيص أمراض الأوعية الدموية:
– الفحص بالموجات الصوتية لتدفق الدم في الشرايين والأوردة
– تسجيلات ضغط الشرايين ونبض لقياس تدفق الدم في الأوعية الدموية
– تصوير الأوعية بالرنين المغناطيسي
– تصوير الشرايين ، حيث يتم حقن صبغة خاصة في الأوعية ، ويتم أخذ الأشعة السينية من اليد والذراع.

يمكن الحصول على أفضل علاج دوالي الساقين في عيادة  دكتور حسام المهدي، استشارى جراحة الاوعية الدموية و علاج القدم السكري و الدوالي بالليزر قصر العيني.

معلومات طبية

معلومات هامة لتجنب دوالي الساقين

معلومات هامة لتجنب دوالي الساقين

علاج دوالي الساقين بالليزر: يعتبر من أحدث طرق العلاج لغلق الأوردة وجعلها تتلاشى ببطء ثم تختفي نهائيا ويتم من خلال تسليط حرارة الليزر على أوردة الساق وبعد عدد من الجلسات التي يحددها الطبيب تتلف الأوردة مما يعني فقدانه مصدر الدم ثم يختفي بعد فترة.

مايو 19, 2019
دكتور حسام المهدي
علاج جروح القدم السكري

علاج جروح القدم السكري

علاج جروح القدم السكري تعتبر القدم السكري من المضاعفات الشائعة لمرض السكري والتي تتكون نتيجة ضيق وانسداد الشرايين الطرفية التي تغذي الطرفين أو اختلال وظائف الجهاز العصبي مما يؤدي لفقدان بعض الوظائف الأساسية للحفاظ على سلامة القدمين تصبح القدم في تلك الحالة عرضة بشكل أكبر للجروح وعدم التئام جرح القدم السكري والتي يمكن أن تتطور

مايو 19, 2019
دكتور حسام المهدي
افضل طريقة لعلاج دوالي الساقين في مصر

افضل طريقة لعلاج دوالي الساقين في مصر

افضل طريقة لعلاج دوالي الساقين في مصر هناك سبعة أشكال رئيسية للعلاج من الدوالي لكن أفضلهم حتى الآن لاعتماده على الطرق الحديثة علاج دوالي الساقين بالليزر و الحقن . علاج دوالي الساقين بالليزر: من خلال تسليط حرارة الليزر على أوردة الساق على تلف الوريد وإغلاقه مما يعني فقدانه مصدر الدم وبعد فترة يختفي الوريد تماماً.

مارس 27, 2019
دكتور حسام المهدي