عملية دوالي الساقين بالليزر

تكلفة عملية دوالي الساقين بالليزر

تختلف تكلفة عملية دوالي الساقين تبعا للتقنية المستخدمة فيها، فعلاج الدوالي بالليزر في عدد من الجلسات تختلف عن علاج الأوعية الدموية بالليزر باستخدام القسطرة ويحدد الطبيب حاجة المريض لكل تقنية منهم وعدد الجلسات التي يحتاجها.

ما هي عملية دوالي الساقين بالليزر؟

عملية دوالي الساقين بالليزر هي إجراء يستخدم حرارة الليزر لتقليل الدوالي المتورمة، والعروق المنتفخة التي تحدث غالباً في الساقين.
تعمل جراحة دوالي الساقين بالليزر على غلق وتقليص دوالي الوريد ويقلل يتدفق الدم من خلال الأوردة المجاورة الأخرى بدلا من ذلك.

لماذا يحتاج المريض إلى عملية دوالي الساقين بالليزر؟

يلجأ المريض إلى عملية دوالي الساقين عندما تبدأ الدوالي في أن تكون متقرحة أو حمراء ومتورمة (ملتهبة). قد يُنصح بإجراء جراحة بالليزر إذا كان الجلد في منطقة الساقين متهيجًا.
لا تكون الدوالي عادة مشكلة صحية خطيرة ، ولكنها يمكن أن تكون مؤلمة.

كيف يمكنني الاستعداد عملية دوالي الساقين بالليزر؟

يحتاج المريض إلى إخبار الطبيب بتاريخه الصحي وإجراء اختبارات الدم وغيرها من الاختبارات التشخيصية.
يجب إخبار الطبيب إذا كان المريض لديه تاريخ من اضطرابات النزيف. أو يتناول أدوية تساعد على سيولة الدم مثل الأسبرين أو الأيبوبروفين أو أدوية أخرى تؤثر على تخثر الدم

يجري الدكتور حسام المهدي دكتور اوعية دموية ، أستشاري جراحة الأوعية الدموية بطب القصر العيني واستشاري القدم السكري و القسطرة الطرفية عملية تسليك انسداد شرايين القدم بأفضل المعدات والأجهزة الطبيبة، فضلاً عن المتابعة الطبية للحالات.

معلومات طبية

معلومات هامة لتجنب دوالي الساقين

معلومات هامة لتجنب دوالي الساقين

علاج دوالي الساقين بالليزر: يعتبر من أحدث طرق العلاج لغلق الأوردة وجعلها تتلاشى ببطء ثم تختفي نهائيا ويتم من خلال تسليط حرارة الليزر على أوردة الساق وبعد عدد من الجلسات التي يحددها الطبيب تتلف الأوردة مما يعني فقدانه مصدر الدم ثم يختفي بعد فترة.

مايو 19, 2019
دكتور حسام المهدي
علاج جروح القدم السكري

علاج جروح القدم السكري

علاج جروح القدم السكري تعتبر القدم السكري من المضاعفات الشائعة لمرض السكري والتي تتكون نتيجة ضيق وانسداد الشرايين الطرفية التي تغذي الطرفين أو اختلال وظائف الجهاز العصبي مما يؤدي لفقدان بعض الوظائف الأساسية للحفاظ على سلامة القدمين تصبح القدم في تلك الحالة عرضة بشكل أكبر للجروح وعدم التئام جرح القدم السكري والتي يمكن أن تتطور

مايو 19, 2019
دكتور حسام المهدي
افضل طريقة لعلاج دوالي الساقين في مصر

افضل طريقة لعلاج دوالي الساقين في مصر

افضل طريقة لعلاج دوالي الساقين في مصر هناك سبعة أشكال رئيسية للعلاج من الدوالي لكن أفضلهم حتى الآن لاعتماده على الطرق الحديثة علاج دوالي الساقين بالليزر و الحقن . علاج دوالي الساقين بالليزر: من خلال تسليط حرارة الليزر على أوردة الساق على تلف الوريد وإغلاقه مما يعني فقدانه مصدر الدم وبعد فترة يختفي الوريد تماماً.

مارس 27, 2019
دكتور حسام المهدي